أبرزها استضافة معسكر منتخبي الكويت والسعودية.. 5 قرارات من إدارة الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 11:49 م

shareicon

مشاركه

مجلس الأهلي

مجلس الأهلي

أصدر النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، للكشف عن القرارات التي اتخذها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، في الاجتماع الذي تم انعقاده لدراسة العديد من الملفات.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، في تمام الساعة التاسعة والنصف، مساء غدًا الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي:

- اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لكافة فرق النشاط الرياضي الجماعية والفردية في الموسم الجديد. 

- الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في بطولة البوسنة الودية التي تقام في الفترة من 23 إلى 27 أغسطس المقبل. 

- الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب الكويت لتنس الطاولة في مرحلة العمومي رجال داخل صالات تنس الطاولة بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في دولة الكويت الشقيقة. 

- الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب المملكة العربية السعودية لتنس الطاولة في فرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

- التجديد للمديرين والمتعاقدين في الإدارات التنفيذية وذلك حتى 31 ديسمبر القادم.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الغد متسلحا بفوزه في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، بربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية، بهدفين مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة غدًا في الدوري المصري محتلًا الترتيب الثالث في الجدول برصيد 44 نقطة، ولديه 3 مباريات مؤجلة، فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة.