فيريرا: شيكابالا قائد حقيقي للزمالك.. وأشكر اللاعبين على الروح العالية

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 29 يونيو 2022 12:28 ص

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

توجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالشكر للاعبين بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي الزمالك فوزًا مثيرًا على نظيره نادي سيراميكا كليوباترا بثلاثية أهداف مقابل هدفين، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي : "أرفع القبعة للاعبي الزمالك وأهم شئ هو تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين على الروح العالية".

وأوضح فيريرا: "سيراميكا كليوباترا فريق محترم ومنظم، لكن الزمالك يضم لاعبين أصحاب خبرات ونجح في الحفاظ على التقدم حتى أخر دقيقة".

وتابع المدير الفني البرتغالي: "إمام عاشور تم استبداله لأنه كان مرهقا بخلاف حصوله على بطاقة صفراء، كما أن روقا تم استبداله لأن لديه إنذارين وكنت أخشى من إيقافه، في حين أن سيد عبد الله "نيمار" كان مرهقا".

ورفض فيريرا التعليق على قرار أشرف بن شرقي بالرحيل عن النادي، وأضاف أن وجود محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق مهم وضروري لأنه قائد حقيقي للأبيض، كما أن سيف جعفر قدم مباراة جيدة بالرغم من مشاركته في مركز ليس مركزه.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك يعاني من ضغط المباريات بالرغم من انتهاء الدوري في كل دول العالم، مشيرا إلى أن الأمور في مصر ليست على مايرام، كما أنه لا يجب أن يغادر طاقم التحكيم ملعب المباراة قبل اللاعبين.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيده الضيوف عند 26 نقطة ليتراجع سيراميكا للمركز الثالث عشر بجدول المسابقة.