أمير مرتضى: سنحقق مع طارق حامد للحصول على بطاقات صفراء ليس لها قيمة

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 29 يونيو 2022 01:14 ص

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه بدأ التفاوض مع المغربي أشرف بن شرقي في شهر نوفمبر الماضي لتجديد عقده.

وتابع المشرف على الكرة في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" : "أشرف بن شرقي قدم خطاب مستحقاته المتأخرة في شهر يناير الماضي، وبرر ذلك بتخوفه من خسارة مجلس المستشار مرتضى منصور للانتخابات، ولم أتحدث عن هذا الأمر في وقته حتى لا يفسرها البعض بأنها دعايه للانتخابات".

وفيما يخص طارق حامد قال:" اللاعب استمر 50 يومًا خارج مصر، وعاد مرة أخرى ومعه ورقة مكتوبة بخط اليد وليس عليها أي أختام، ولا يوجد أي تقارير طبية معه، وسيخضع للتحقيق ومن ضمن أسباب التحقيق معه معرفة لماذا حصل على 3 انذارات في 8 مباريات، وكانت بطاقات صفراء ليس لها قيمة بعد العودة للفيديوهات، كما أنه ذهب للحصول على إجازة في فترة التوقف لمدة أسبوع وسمحنا له وأصبح الأسبوع 52 يوما".

وأضاف أمير مرتضى:" بالنسبة لأبوجبل فطبيب المنتخب أكد أنه سليم ولا يعاني من أي إصابات وفجأة ظهرت تلك الإصابة وطلب عدم خوض التدريبات وتمت إحالته للتحقيق".

وحقق الزمالك فوزًا مثيرًا على نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيده الضيوف عند 26 نقطة ليتراجع سيراميكا للمركز الثاني عشر بجدول المسابقة