معسكر أوروبي في برمنجهام يجهز الهلال السعودي للموسم الجديد

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:17 ص

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

قرر الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي، بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، خوض معسكر أوروبي، لتجهيز الزعيم للموسم الجديد.

وحدد نادي الهلال مدينة برمنجهام الإنجليزية، مقرًا لمعسكر الفريق الإعدادي والتحضيري، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل، كما قرر إجراء 4 مباريات ودية خلال فترة الإعداد.

وكانت إدارة النادي السعودي قد منحت لاعبي الفريق 25 يومًا إجازة سنوية بدءًا من أمس، الثلاثاء، وتنتهي في 23 يوليو المقبل.

وبحسب ما ذكره الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر "تويتر"، فإن بعثة الفريق تغادر إلى برمنجهام 28 يوليو المقبل، على أن يخوض بطل الدوري السعودي 7 أغسطس أولى مبارياته الودية مع ألميريا الإسباني الصاعد حديثًا إلي الليجا، والثانية في 12 من الشهر ذاته على أن تحدد هوية الفريق لاحقًا، وينتهي المعسكر بعدها بـ24 ساعة ثم تعود البعثة إلى الرياض.

وسيواصل الهلال استعدادته، بالعودة للتدريبات في مقر النادي 15 أغسطس المقبل، قبل أن يخوض زعيم آسيا مباراتين وديتين ستحدد لاحقًا قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وكان الهلال قد توج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022 للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد منافسة قوية مع نادي الاتحاد الوصيف، إضافة إلى كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، أمام كل من الفيصلي وبوهانج الكوري.