مباشر.. نتائج بعثة مصر في اليوم الرابع من منافسات البحر المتوسط.. بسنت حميدة تحصد ذهبية 100م عدو

كتب : حسام زايد - سيد داوُد

الأربعاء، 29 يونيو 2022 01:01 م

shareicon

مشاركه

عمر عصر

عمر عصر

زوار موقع "كورة بلس" تابعوا معنا تغطية مباشر للبعثة المصرية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط والمقامة حاليًا في مدينة وهران الجزائرية والتي انطلقت يوم 25 من الشهر الجاري وتستمر حتى يوم 5 من الشهر المقبل.

وتشهد دورة الألعاب مشاركة البعثة المصرية في عدد كبير من الألعاب، وسيقوم موقع Kora Plus بتغطية لحظية للبعثة المصرية.

وفيما يلي أبرز نتائج مصر في اليوم الرابع من منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط:

تأهلت ضحى هاني لاعبة الريشة الطائرة لمنافسات الدور قبل النهائي لفردي السيدات بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر بعد الفوز على لاعبة صربيا بنتيجة 2-1 وتلعب مباراة الدور قبل النهائي غدًا

عمر عصر يفوز على بطل تركيا في أول منافسات دور المجموعات الثاني لمنافسات فردي الرجال بدورة ألعاب البحر المتوسط ويتبقى له مواجهتان في هذا الدور 

هنا جوده تخسر من لاعب اليونان في اول مواجهات الدور الثاني للمجموعات لدورة العاب البحر المتوسط وتخوض لقائين اليوم في المجموعة.

محمد عبدالجواد يتأهل للدور قبل النهائي لمنافسات وزن 66 كجم جودو بعد الفوز على لاعب قبرص بالايبون في دور الثمانية.

أحمد صالح يخسر مباراته الأولى في دور المجموعات الثاني أمام بطل إيطاليا بعد مباراة قوية وماراثونية بنتيجة 4-3 في إطار منافسات تنس الطاولة الفردي بدورة ألعاب البحر المتوسط بوهران.

محمد عبد الموجود يتأهل لنهائي منافسات وزن 66 كجم جودو بعد الفوز على لاعب المغرب بالايبون في الدور قبل النهائي وكان قد فاز في دور الثمانيه على بطل قبرص ليواجه بطل ايطاليا في النهائي

يسري سامي يخسر أمام بطل تونس في نصف نهائي وزن ٦٠ كجم بمنافسات الجودو بدورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران بالجزائر . يسري سامي سيلعب على الميدالية البرونزية

حقق علي زهران الميدالية البرونزية لمنافسات جهاز الحلق جمباز بدورة ألعاب البحر المتوسط.

حقق محمد عبد الموجود الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 66 كجم جودو بعد الفوز على بطل إيطاليا في المباراة النهائية بالأيبون.

هنا جودة تكتسح منافستها التونسية ٤-٠ في ثالث لقاءاتها بدور المجموعات الثاني من منافسات تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران الجزائرية.

هنا جودة تضمن بفوزها التأهل للدور ربع النهائي من منافسات فردي السيدات بعدما خسرت مباراة وفازت في مباراتين من دور المجموعات الثاني.

عمر عصر يتأهل إلى نهائي تنس الطاولة للفردي رجال بدورة ألعاب البحر المتوسط، فاز على بطل إيطاليا ٤-٣ في نصف النهائي وبلغ النهائي ليواجه بطل إسبانيا.

حصلت يمنى عياد لاعبة منتخب مصر للملاكمة على الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 54 كجم سيدات بعد الخسارة من بطلة تركيا في مباراة الدور قبل النهائي.

يحصل الخاسران من مباريات الدور قبل النهائي في الملاكمة على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بسنت حميدة تتأهل لنهائي سباق 100 متر عدو بدورة ألعاب البخر المتوسط بمدينة وهران بالجزائر بعد التأهل كأول التصفيات حيث يقام النهائي اليوم

منتخب رجال كرة السلة 3x3 يفوز على منتخب تونس 10-8 في اول مباريات المجموعة الرابعه لدورة العاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر ويخوض المنتخب مباراته الثانية اليوم أيضا أمام اليونان.

منتخب سيدات كرة السلة 3x3 يخسر من منتخب ايطاليا بنتيجة 15-4 في اول مباريات المجموعة الثانية لدورة العاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر ويخوض المنتخب مباراته الثانية اليوم أيضا أمام فرنسا.

حقق عمر عصر المركز الثاني والميدالية الفضية لمنافسات فردي الرجال بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر بعدما خسر من بطل إسبانيا في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

حصل عمر السيد لاعب منتخب مصر للملاكمة على الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 69 كجم رجال بعد الخسارة من بطل مونتينجرو في مباراة الدور قبل النهائي.

يحصل الخاسران من مباريات الدور قبل النهائي في الملاكمة على الميدالية البرونزية بدون خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

حققت بسنت حميدة الميدالية الذهبية لمنافسات 100 عدو بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

وحققت بسنت حميدة رقم جديد لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.

 

حقق محمد مجدي الميدالية البرونزية لمنافسات دفع الجلة بمنافسات ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

بذلك يرتفع رصيد مصر لـ27 ميدالية بينهم 6 ذهب و6 فضه و15 برونز.

 

ما يزال يتبقى لأحمد صالح مباراتين في دور المجموعات يخوضهما مساء اليوم بصالة محمد بن أحمد بوهران.

يسري سامي يتأهل للدور قبل النهائي لمنافسات وزن 60 كجم جودو بعد الفوز على لاعب سوريا  في دور الثمانيه لدورة ألعاب البحر المتوسط.