عضو الهلال يتحدث لـ "كورة بلس" عن كأس العالم للأندية واحتمالية مواجهة الأهلي

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 03:54 م

shareicon

مشاركه

تحدث فهد المفرج، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السعودي والمدير التنفيذى لشركة كرة القدم بالنادي، عن تأهل فريقه إلى كأس العالم للأندية في الإمارات، المُقرر لها العام المقبل.

وقال فهد المفرج لـ "كورة بلس" أن الهلال السعودي يدرك أن أندية قوية ستشارك في كأس العالم للأندية، وأن فريقه ليس بين المرشحين للقب، لكن هدفهم سيكون الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات.

وعن احتمالية مواجهة الأهلي  قال " الأهلي فريق عظيم ، يضم لاعبين يمثلون معظمهم قوام المنتخب المصري".

كان الهلال السعودي قد تأهل إلى مونديال الأندية، بعدما توج بلقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي (2-0) في المباراة النهائية التي جمعتهما بالرياض.

وتأهل إلى كأس العالم 2021 كل من تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، ومونتيري المكسيكي عن أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي من أوقيانوسيا، والهلال بطل آسيا، بجانب الجزيرة، حامل لقب الدوري الإماراتي، ويتبقى بطل كوبا ليبرتادوريس الذي سيتحدد بين أحد فريقي فلامنجو وبالميراس البرازيليان يوم السبت المقبل.

ولم يتحدد حتى الأن موعد كأس العالم للأندية، لكن التقارير الصحفية تشير إلى أنها ستكون في بداية 2022 وتحديدًا في أواخر يناير وبداية فبراير.