اليوم.. الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا لاستعادة الانتصارات في الدوري

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 25 نوفمبر 2021 09:57 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا في الرابعة عصر اليوم الخميس باستاد المقاولون العرب، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في حين يحتل فريق سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بعد التعادل في الجولة السابقة مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم، وحذر من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق جيد ويقدم عروض قوية في الدوري.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل و محمد عواد و محمود علاء ومحمد عبد الغني و محمود حمدي "الونش" و عبد الله جمعة و أحمد أبو الفتوح ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي وحازم إمام وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأشرف بن شرقي وإسلام جابر وأحمد سيد "زيزو" ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وأيمن حفني وعمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

وفي المقابل، يسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام فاركو بهدف دون رد.

ويخوض سيراميكا المباراة بقائمة تضم كل من عامر عامر و محمد كوكو و مصعب البطاط و خالد صبحي و عبد الله محمود وسيف تقا ومحمود البدري وأحمد محسن وعمرو الحلواني ومحمود نعيم وكوامي بونسو و محمد حسن ومحمد إبراهيم ومحمود نبيل وبلال السعيداني وايفانز منساه وشريف دابو ومصطفى ميسي وباسم مرسي وشادي حسين.