بمشاركة مصطفى محمد.. جالاتا سراي يتأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي رفقة لاتسيو

كتب : عبده الليثي

الخميس، 25 نوفمبر 2021 09:51 م

shareicon

مشاركه

حقق فريق جالاتا سراي فوزًا عريضًا على نظيره مارسيليا الفرنسي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وبهذا الفوز حسم جالاتا سراي بطاقتي الصعود إلى الدور المقبل، واصطحب معه لاتسيو الإيطالي إلى الدور المقبل من منافسات الدوري الأوروبي.

وشارك مصطفى محمد لاعب منتخب مصر وجالاتا سراي في الوقت الضائع من اللقاء، وتواجد بديلًا فقط، حيث بدأ الفريق التركي أهدافه في الدقيقة 12 عن طريق ألكسندر سيكالداو، وأضاف الثاني دوبي كاليتا كار لاعب مارسيليا بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، أضاف الجزائري سفيان فيجولي الهدف الثالث للفريق التركي بالدقيقة 64، وقلص ميليك لاعب مارسيليا الفارق في الدقيقة 69، ولكن رد ريان بابل بهدف رابع لجالاتا سراي في الدقيقة 83، واختتم ميليك أهداف اللقاء بالثاني لمارسيليا في الدقيقة 85.

وعلى الناحية الأخرى تمكن لاتسيو من حصد فوزًا ثمينًا مكنه من التأهل لدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد تفوقه بثلاثة أهداف دون رد على مضيفه لوكوموتيف موسكو في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ار زد دي ارينا".

وشهدت المباراة احتساب حكم الساحة ركلتي جزاء لصالح الفريق الإيطالي تمكن لاتسيو من استغلالهم وتحويلهم لأهداف غلية في مشواره بالبطولة الأوروبية.

وفي الدقيقة 56 من عمر شوط اللقاء الثاني، تم احتساب ركلة جزاء لفريق لاتسيو، ليتمكن اللاعب شيرو ايموبيلي، من تنفيذها وتسجيل أول أهدافه في اللقاء.

قبل أن يتم احتساب ركلة جزاء ثانية لنفس الفريق بالدقيقة 63، لينفذها اللاعب الإيطالي من جديدـ ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء، ويعلن عن تفوق فريقه بهدفين دون رد، واختتم الأهداف بيدرو رودريجيز في الدقيقة 87 للاتسيو.

وبذلك، تأهل جالاتا سراي إلى الدور المقبل بشكل رسمي بعد أن احتل صدارة مجموعته برصيد 11 نقطة، واصطحب معه لاتسيو الإيطالي صاحب الـ8 نقاط في الوصافة.