رئيس البنك الأهلي : الفوز على المقاولون العرب هاماً قبل التوقف الدولي

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 07:47 م

shareicon

مشاركه

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الاهلى أن فوز فريقه اليوم على فريق عريق بحجم المقاولون العرب هاماً في مسابقة الدوري الممتاز قبل فترة التوقف الدولى.

كان البنك الأهلي قد تمكن من الفوز على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2-1 اليوم الجمعة، بملعب بتروسبورت في القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري.

وقال أشرف نصار فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى : " أن الإصرار علي الفوز خاصةً بعد إحراز المقاولون العرب هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة كان سبباً رئيسياً في حصد النقاط الثلاثة ، كنا نحتاج لهذا الفوز الغالي قبل التوقف الدولي حتي يستعد الفريق لباقي مراحل المسابقة بمعنويات مرتفعة".

وأوضح : " فريق البنك الأهلي يقدم هذا الموسم أداء متطور فنياً وبدنيا وتسلح لاعبو الفريق بالروح القتالية العالية منذ إنطلاق الموسم ، الانسجام واضح بين اللاعبين والجهاز الفني وظهر ذلك من خلال تنفيذ اللاعبين لتعليمات المدير الفني بدقة عالية علي مدار شوطي كل مباراة ".

وأتم : "سنواصل العمل خلال فترة التوقف من أجل الحفاظ على عامل التركيز الذهني والعمل علي معالجة السلبيات التي ظهرت في بعض الأوقات من المباريات ، مازال مشوار الدوري طويل ويحتاج مجهود مضاعف من الجميع لتحقيق طموحاتنا الكبيرة هذا الموسم " .

جدير بالذكر أن البنك الأهلي رفع رصيده، بقيادة مديره الفني خالد جلال، إلى 10 نقاط، متقدما للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد المقاولون بقيادة مديره الفني عماد النحاس عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.