سموحة يُحبط محاولات الأهلي للعودة في مباراة الأهداف الخمسة.. فيديو

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:32 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة

نجح نادي سموحة في تحقيق الـ3 نقاط أمام النادي الأهلي بعد الفوز عليه بـ3 أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد إسكندرية.

وافتتح المهاجم الدولي مروان حمدي النتيجة مبكرًا في الدقيقة 8 بعد خطأ من رامي ربيعة في التمرير، يستغله مصطفى الخواجة لتمرير الكرة إلى حمدي الذي يستغله ويسجل الهدف الأول سريعًا.

وأهدر النادي الأهلي العديد من الفرص بعد ذلك، رافضًا العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعديل، لعل أبرزها كانت تسديدة محمد شريف التي ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي ظل سيطرة الأهلي، فاجأ سموحة الخصم بهدف ثاني في الدقيقة 45 عن طريق عبد الكبير الوادي بعد خطأ جديد من أليو ديانج في استلام تمريرة رامي ربيعة، ليستغلها مصطفى الخواجة وتمريرها للوادي الذي يسجل الهدف الثاني.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أهدر محمد مجدي أفشة فرصة تقليص الفارق بعدما أضاع انفراد تام بمرمى الهاني سليمان بتسديدة خارج المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاف مروان حمدي الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد مجهود فردي رائع ومرور من مدافعي الأهلي ويضاعف النتيجة بهدف جديد مبكر.

لم يستسلم الأهلي وحاول العودة في المباراة، ونجح في إدارك الهدف الأول عن طريق طاهر محمد طاهر 59 بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

وواصل الأهلي محاولاته لكنه ترك مساحات كبيرة في خط الدفاع، مما أتاح عديد الفرص لمروان حمدي لكنه أطاح بهم خارج المرمى تمامًا.

وجاءت الدقيقة 93 ليضيف النادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق حسام حسن بعدما أكمل تمريرة وليد سليمان، ليعيد الأمل للمارد الأحمر.

وبذلك تجمد رصيد النادي الأهلي عند 44 نقطة، بينما رفع سموحة رصيده إلى 39 نقطة بعد الفوز اليوم.