بوروسيا دورتموند يضع السعر المطلوب لبيع بيلينجهام

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:44 م

shareicon

مشاركه

بيلينجهام

بيلينجهام

أكدت إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني على تحديدها لسعر بيع لاعبها الإنجليزي جود بيلينجهام في الموسم القادم، وفقاً لتقارير صحفية.

ويمتد عقد بيلينجهام البالغ من العمر 19 عامًا في دورتموند حتى نهاية موسم 2024-2025، وسط ترقب من بعض الأندية الكبيرة أمثال ليفربول وريال مدريد ومانشستر يونايتد من أجل الدخول في مفاوضات مع الفريق الألماني في الموسم القادم، في ظل رفض دورتموند بيع اللاعب هذا الموسم.

صحيفة سبورت بيلد الألمانية نشرت تقريرًا ذكرت خلاله أن بوروسيا دورتموند وضع 100 مليون جنيه استرليني كحد أدنى من أجل الاستغناء عن بيلينجهام، خاصة أنه لا يوجد شرط جزائي في عقده، مما يمنح دورتموند الفرصة للاستفادة القصوى من اللاعب.

كانت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية قد نشرت مسبقًا أن بيلينجهام يعد من الصفقات المطلوبة من قبل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، كما أنه يعد من الأوراق الهامة التي يبحث مانشستر يونايتد عن ضمها للفريق، وكذلك الحال بالنسبة لريال مدريد.

كان بيلينجهام قد أجرى حوارًا مع صحيفة رور ناشريشتن الألمانية في مايو الماضي، اكد فيها على بقائه مع أسود الفيستيفاليا لموسم آخر على الأقل.

ومع رحيل النرويجي ايرلينج هالاند إلى فريق مانشستر سيتي، أصبح بيلينجهام هو اللاعب الأبرز ليس في دورتموند فحسب، بل في الدوري الألماني بالكامل.

بيلينجهام شارك مع دورتموند في 89 مباراة منذ قدومه في عام 2020، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 18 آخرين.