عماد متعب: لو كنت صاحب قرار لقمت ببيع ثلاثي الأهلي والإبقاء على بدر بانون

كتب : إيمان جمال

الخميس، 30 يونيو 2022 11:10 ص

shareicon

مشاركه

عماد متعب

عماد متعب

كشف عماد متعب، نجم الأهلي السابق ونائب رئيس رابطة الأندية المصرية، عن حاجة القلعة الحمراء للبحث عن مهاجم جديد، مشددًا على أنه لو كان صاحب القرار بالنادي لقرر بيع بيرسي تاو وميكيسوني.

أضاف متعب خلال تصريحاته عبر برنامج ملعب أون المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "الأهلي مجبر على التغيير الفني، موسيماني بعد رحيله كان لابد أن يبحث مسئولي الأهلي عن مدير فني جديد".

تابع: "اللاعبين لديهم حماس لإظهار أنفسهم وقدرتهم للمدير الفني الجديد، وكذلك المدرب، ينتظر أنه بعد مباراتين من الممكن أن يتوج ببطولة الكأس ويصل إلى دوري أبطال إفريقيا ولديه تحديات كثيرة في البطولات المقبلة، والأهلي ستغل كل ذلك للاستفادة منه".

وواصل: "عندما ينظر المدرب الجديد لمبارياته مع الأهلي سيجد أن بعد 12 مباراة من الممكن أن يكون بطل الدوري المصري، وبعد شهرين سيكون بطل السوبر وكأس مصر، إنه ممكن يكون بعد 3 أو 4 شهور محقق أكتر من بطولة".

وبسؤاله هل أنت مع قرار رحيل بدر بانون، قال: "لو أنا صاحب قرار أرفض بيع بدر بانون".

استكمل: "لو جاءت فرصة كبيرة لأليو ديانج ممكن أبيعه؛ لأن عندي كوكا والسولية وحمدي فتحي، وأقرر بيع بيرسي تاو وميكسيوني".

وعن حاجة الأهلي لمهاجم جديد، قال: "الأهلي في احتياج لمهاجم جيد، وأقول دائمًا أن محمد شريف ليس مهاجمًا، هو بيقوم بدور المهاجم، وكذلك حسام حسن يسجل في مباراة ومباراة يغييب".

اختتم: "لابد من التعاقد مع مهاجم قادر على استغلال الفرص حتى لو سيتم دفع فيه مقابل مادي كبير، وهناك لجنة كرة وإدارة في الأهلي قادرة على هذا الاختيار بعد متابعة طويلة، دون الاعتماد على فيديوهات وسيديهات من وكلاء لاعبين".