شوبير يكشف كواليس اعتذارات المدربين عن قيادة منتخب مصر والمدرب المُحتمل

كتب : إيمان جمال

الخميس، 30 يونيو 2022 11:55 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن كواليس اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد أن قرر اتحاد الكرة تأجيل البت في هذا الملف من أجل التريث في اختيار المدرب المرشح لخلافة إيهاب جلال، الذي رحل عن قيادة منتخب مصر، بعد أيام قليلة من توليه المهمة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

قال شوبير خلال تقديمه برنامجه "مع شوبير" المُذاع عبر إذاعة أون سبورت إف أم، اليوم: "اتحاد الكرة اتفق باولو سوزا وحازم إمام تولى الاتفاق واتفق على كل شيء ولم يكن يتبقى شيء سوى التوقيع الرسمي على قيادة منتخب مصر، ولكن فوجئ مسئولي اتحاد الكرة باعتذار المدرب في الساعات الأخيرة قبل قدومه إلى مصر، على الرغم من حجز تذاكر السفر الخاصة به".

تابع: "البعض تحدث أن كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، هو من يتحدث مع المدربين المرشحين لقيادة المنتخب ويعركل الاتفاقات، ولكن هذا الكلام غير مقنع، وأرى أنها حجة غير طبيعية، قد يكون وصل للمدرب البرتغالي عرض أفضل أو تخوف من صعوبة الأمور مع منتخب مصر".

وواصل: "كان هناك خطة بديلة من قبل حازم إمام، وهي التفاوض مع فلاديمير بيتكوفيتش، وتم الاتفاق معه ولكن بعدها لم يتم الرد على اتصالات اتحاد الكرة من قبل المدرب السويسري".

استكمل: "هناك أنباء عن أن فرانكو فودا مدرب منتخب النمسا، كان من الأسماء المرشحة بقوة لتولي قيادة منتخب مصر، وقد يكون متواجد في الترشيحات المقبلة".