الأهلي يعلن تعاقده مع ريكاردو سواريش ومنصبين جديدين في جهازه

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 30 يونيو 2022 12:58 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش

ريكاردو سواريش

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميا مع البرتغالي، ريكاردو سواريش، ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي فسخ تعاقده مع النادي بناء على رغبته كما تم الإعلان، ليقود سامي قمصان المهمة الفنية للأهلي بشكل مؤقت، قبل أن يتم الإعلان اليوم عن تولي ريكاردو سواريس منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رسمي.

طالع أخبار الأهلي من هنا

ريكاردو سواريش قاد العديد من الأندية في البرتغال، وآخر تجربة له، كانت قيادته فريق جيل فيسنتي البرتغالي، والذي احتل المركز الخامس في الدوري ليتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، ويقود ريكاردو سواريش الفريق للمشاركة الأوروبية الأولى في تاريخ النادي.

ووصل المدير الفني الجديد إلى القاهرة أمس، وأتم كافة الإجراءات الخاصة بالتعاقد، حيث عقد جلسة مطولة مع محمود الخطيب رئيس النادي وياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، واتفق الطرفان على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

وكشف النادي الأهلي في بيانه الرسمي لتقديم المدرب، عن استمرار سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة، فيما يضم الجهاز المعاون كلا من: 

مدرب: ماوريسيو فاش

مدرب:  سامي قمصان

مطور أداء:  راؤول فاريا

مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي: بيدرو جيميرايش

مدرب حراس:  إدواردو لوبو 

محلل أداء الفرق المنافسة:  لويس بيريرا