المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لا يريد استمرار نيمار "تقارير"

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 30 يونيو 2022 04:32 م

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

كشف موقع "فوت ميركاتو" رغبة لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان في رحيل نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق الفرنسي، وترحيب النادي الفرنسي بذلك في ظل عدم ظهور اللاعب بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة خاصة في الموسم الماضي الذي شهد تتويج باريس سان جيرمان بالدوري وعدم تتويجه بدوري أبطال أوروبا، والخروج من دور الستة عشر بالهزيمة من ريال مدريد الإسباني.

طالع أخبار نيمار من هنا

قال "فوت ميركاتو" إن لويس كامبوس وضع نيمار بالفعل ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتم السماح لهم بالرحيل، كما أشار إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان يُرحبون بفكرة رحيل اللاعب الفرنسي.

الراتب الذي يحصل عليه نيمار في باريس سان جيرمان والمُقدر بـ36 مليون يورو سنويا وفقا للموقع، يُمثل أزمة بالنسبة للفرق التي ترغب في ضم نيمار، والتي ستكون غير قادرة على دفع هذا الراتب.

وفي سياق متصل، أكد الموقع أن نيمار مستعد للرحيل بالفعل، وقد تكون وجهته الأقرب برشلونة الإسباني فهو يريد العودة من جديد إلى صفوف فريقه السابق.

المفاوضات هذه المرة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة ستكون مُختلفة في ظل ترحيب النادي الفرنسي برحيل اللاعب، كما أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يرغب في عودة نيمار، وهذا الأمر قد يُعجل إتمام الصفقة.