الصحف الإنجليزية واليونانية تسلط الضوء على تعيين كلاتينبيرج كمطور لأداء الحكام

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 30 يونيو 2022 09:20 م

shareicon

مشاركه

كلاتينبيرج

كلاتينبيرج

سلطت الصحف الإنجليزية واليونانية الضوء على تعيين الحكم الدولي السابق، مارك كلاتينبيرج كمطور لمنظومة التحكيم في مصر خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين مارك كلاتينبيرج كمطور لمنظومة التحكيم لمساعدة رئيس رابطة الحكام في الاتحاد المصري، عصام عبد الفتاح.

وعلقت صحيفة "جازيتا" اليونانية على تصريحات مارك كلاتينبيرج عن إتباع أسلوب التطوير الذي اتبعه مع الاتحاد اليوناني في السنوات الماضية، والتي ساهمت في تطوير التحكيم اليوناني.

وركزت صحيفة "جازيتا" اليونانية على تصريح كلاتينبيرج بشأن تطوير التحكيم المصري، حيث قال: "لقد ناقشنا كافة الأمور التي نحتاجها للتطوير مع الاتحاد المصري بالفعل".

وواصل كلاتينبيرج: "سنحاول تطوير التحكيم المصري من الناحية البدنية بجانب التقنية، ولكن كل هذا سيحتاج إلى الوقت ليظهر أثره".

وأكد كلاتنبيرج: "سنحاول تطبيق ما فعلناه في اليونان بتطوير التحكيم ليلة بعد ليلة، هذا هو هدفنا".

من جانبها، نشرت شبكة "بي بي سي" خبر استعانة الاتحاد المصري لكرة القدم بالحكم الإنجليزي الدولي السابق، مارك كلاتينبيرج لتطوير التحكيم المصري خلال الفترة القادمة.

وأوضحت الشبكة أن كلاتينبيرج قد تولى مهمة رئاسة لجنة الحكام السعودي بداية من فبراير 2017 قبل أن يرحل بعد ذلك، ليخوض تجربة في الصين واليونان بعد ذلك.