نبيل معلول: موسيماني كان يجب أن يرحل منذ فترة.. وأتمنى عودة كوبر لمنتخب مصر

كتب : محمد نور

الجمعة، 01 يوليو 2022 12:17 ص

shareicon

مشاركه

نبيل معلول

نبيل معلول

تحدث نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي عن رأيه بريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد، وعن رأيه في مدرب المنتخب القادم.

وقال معلول في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس 1: "أعتقد أن موسيماني كان يجب أن يرحل عن الأهلي منذ مدة، في وجوده لم يكن هذا الأهلي الذي كنا نعرفه".

وأكمل: "الجمهور المصري جمهور ذواق، وبالرغم من أن هيكتور كوبر كانت نتائجه رائعة الجمهور المصري رفض استمراره".

وعن ريكاردو سواريش قال: "مدرب متميز جدًا بارع تكتيكيًا لكن الفرق الكبيرة لازمها أعصاب من حديد ومدرب ذو شخصية كروية قوية". 

وتابع: "إذا طُلب مني إختيار مدرب لمنتخب مصر ساختار إعادة هيكتور كوبر، فهو من سيعرف كيف يتعامل مع نوعية اللاعبين الموجودين".

وعن أفضل المحترفين التونسيين في مصر قال: "الجزيري متميز ويقدم أداءًا رائعًا في الفترة الأخيرة، ولا أحب أن أتحدث عن علي معلول فهو في مستوى آخر، وهو بالفعل أفضل باك في إفريقيا بدون منازع".

وعن محمد علي بن رمضان قال: "من أفضل لاعبي خط الوسط في تونس وإفريقيا وهو باقٍ مع الفريق ولن يرحل". 

وأضاف: "جائتني عروض في نهاية الموسم الماضي من مصر لكني لم أقبل بالمهمة في مصر سوى من أندية معينة مثل الأهلي والزمالك من الفريق الكبيرة التي تلعب بدوري الأبطال الإفريقية". 

وأتم: "الموسم القادم سيكون صعبًا جدًا، وسنقوم بانتدابات قوية والموسم القادم سيكون صعب جدًا خاصة في الأدوار الأولى من دوري أبطال إفريقيا".