مانشستر سيتي يقتحم سباق التعاقد مع دي ليخت.. ويوفنتوس يستفسر عن لاعبين

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 01 يوليو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

دي ليخت

دي ليخت

دخل نادي مانشستر سيتي في سباق التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليدخل في منافسة مع نادي تشيلسي بشكل مباشر.

وأعلن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، أريفابيني في حوار صحفي مع صحيفة "توتو سبورت" مؤكدًا: "دي ليخت يرغب في الرحيل عن يوفنتوس، ونحن لن نبقي على لاعب لا يرغب في الاستمرار معنا لكن يجب علينا تحقيق مكسب مادي".

وأكد الصحفي الإيطالي مومبلانو أن نادي مانشستر سيتي قرر الدخول في خط المفاوضات من أجل التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح مومبلانو أن لاعب الوسط البرتغالي بيرنادو سيلفا سيتم وضعه على طاولة المفاوضات مع نادي يوفنتوس للحصول على دي ليخت، وهو ما يرحب به النادي الإيطالي.

كما أن البيانكونيري طلب بعض المعلومات عن إمكانية استعادة الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو ضمن صفقة دي ليخت، إلا أنه يعتبر غير قابل للبيع بالنسبة لمانشستر سيتي.

ومن المنتظر أن يتم التحرك في المفاوضات بشكل أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة، للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين لإتمام الصفقة تحت أعين نادي تشيلسي.

ويتوقع الصحفي الإيطالي أن يرفع نادي تشيلسي عرضه مكثفًا المفاوضات للحصول على دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.