سكاي سبورتس تكشف مدة عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 01 يوليو 2022 05:21 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

توصل نادي ليفربول إلى اتفاق نهائي مع النجم المصري محمد صلاح على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة الأنفيلد خلال المواسم المقبلة، بعد مفاوضات طويلة استمرت لمدة زادت عن العام.

وأعلن نادي ليفربول بشكل رسمي تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح بعقد طويل الأمد، واستمراره بقميص الريدز خلال السنوات القليلة القادمة داخل قلعة "الأنفيلد رود".

من جانبها أشارت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أكدت أن عقد محمد صلاح الجديد مع نادي ليفربول سيستمر لمدة 3 مواسم قادمة، أي حتى عام 2025.

من جانبها أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن محمد صلاح سوف يحصل على راتب يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا على مدار عقده الجديد حتى عام 2025.

طالع أيضًا.. أول تعليق من محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

من جانبه، علق محمد صلاح على تجديد عقده مع ليفربول، مؤكدًا: "أشعر بشعور رائع، ومتحمس للفوز بالألقاب، إنه يوم سعيد للجميع".

أضاف: "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شئ يتم لذا نحتاج فقط إلى التركيز على فيما هو قادم" 

وواصل: "أعتقد أنه يُمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية تقدم الفريق بشكل تصاعدي، فكنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب خلال الموسم الماضي، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين" 

وختم حديثه قائلا: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شئ، لدينا تعاقدات جديدة أيضا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شئ مرة أخرى"