موعد مباراة الأهلي وبتروجت والقنوات الناقلة

كتب : أحمد حسين

السبت، 02 يوليو 2022 09:59 ص

shareicon

مشاركه

النادي الأهلي

النادي الأهلي

يلتقي النادي الأهلي، اليوم السبت، مع  فريق بتروجت، ضمن الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر للموسم الماضي 2020/2021، وذلك بعد أن كانت البطولة تأجلت مبارياتها النهائية من العام الماضي.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، إثر فوزه على فريق بيراميدز بهدفين أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.

فيما جاء تأهل نادي بتروجت للدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق وادي دجلة في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت يوم 29 إبريل من العام الماضي 2021.

موعد مباراة الاهلي وبتروجت
مباراة اليوم بين الأهلي وبتروجت، من المحدد لها أن تُقام في الساعة التاسعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، من أجل تحديد المتأهل للدور النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجت
تُذاع مباراة الأهلي وبتروجت عبر خاصة البث المباشرة من خلال موقع "koraplus" وجميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع.

هذا إلى جانب بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل التلفزيوني لمباريات الدوري والكأس.

حكام مباراة الاهلي وبتروجت
وكان اتحاد الكرة أعلن في الساعات الماضية أسماء طاقم تحكيم مباراة الاهلي وبتروجت، حيث يتكون من، محمود ناجي، كحكم ساحة، ويعاونه هاني عبد الفتاح، مساعد أول، وأحمد التلاوي مساعد ثان، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، طارق مجدي، حكم فيديو، وشريف عبد الله مساعد حكم فيديو.