كشف تفاصيل عقد نونو سانتو مع اتحاد جدة.. وخطوة على التوقيع

كتب : إسراء أشرف

السبت، 02 يوليو 2022 11:41 ص

shareicon

مشاركه

نونو سانتو

نونو سانتو

أكد تقرير صحفي، اليوم، السبت، أن المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، وافق على تولي تدريب اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، خلفا للروماني كوزمين كونترا.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن البرتغالي نونو سانتو، وافق على تدريب اتحاد جدة، مقابل 8 ملايين يورو لمدة موسمين، وسيتم التوقيع النهائي بين الطرفين خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن نونو سانتو رحب بالعرض الذي قدمه له أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، واتفقا على كافة البنود.

وأشارت "الرياضية" في تقريرها، إلى أن إدارة نادي الاتحاد تعمل على حسم ملفات لاعبين محليين في مركز الظهير الأيسر، والجناح المتقدم، سواءً بالإعارة أو الانتقال النهائي، حيث بدأت في مخاطبة عديد من الأندية، إضافة إلى البحث عن لاعب أجنبي، يكون بديلًا للبرتغالي أندريه فيليبي لاعب الوسط، الذي انتهت إعارته بنهاية الموسم الماضي، فيما ستدرس ملف استقطاب لاعبين أجانب آخرين مع المدرب الجديد.

وأضاع الاتحاد فرصة التتويج لقب الدوري السعودي للمحترفين، لصالح غريمه التقليدي الهلال.

وأنهى فريق الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا الذي رفضت الإدارة تجديد عقده مع العميد، موسمه في الوصافة برصيد 65 نقطة.

وكان كونترا قد تولى المهمة الفنية لفريق اتحاد جدة في شهر أغسطس عام 2021، وقاد الفريق في 29 مباراة بواقع 27 في الدوري السعودي، ومباراتين في كأس الملك، وتمكن من تحقيق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريت وخسر مثلهم.