إسلام جمال يعرض على المصري فسخ عقده والتنازل عن جزء من مستحقاته

كتب : أحمد وجيه

السبت، 02 يوليو 2022 11:51 ص

shareicon

مشاركه

إسلام جمال

إسلام جمال

طالب إسلام جمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، من إدارة النادي بفسخ تعاقده والرحيل بالتراضي، في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي منذ بداية الموسم وعدم ضمه مع الفريق في الوقت الحالي. 

وقال إسلام جمال في تصريحات خاصة لـkora plus": "طالبت إدارة النادي بفسخ تعاقدي مع الفريق بالتراضي على أن أتنازل عن جزء من مستحقاتي المتبقية، مقابل الحصول على الاستغناء الخاص بي".

وأكد مدافع المصري أنه يرفض فكرة شكوى النادي المصري للحصول على باقي مستحقاته، من أجل الحفاظ على العلاقة الطيبة بينه وبين جماهير بورسعيد.

وكشف جمال أن مسئولي المصري طلبوا منه التنازل عن باقي مستحقاته كاملة، مقابل حصوله على الاستغناء الخاص به، وهو الأمر الذي يرفضه، قائلا: "رفضت طلب الإدارة بالتنازل عن كل مستحقاتي، ووافقت على التنازل عن جزء فقط منها".

وأضاف: "منذ أن طلبت من مسئولي المصري الحصول على جزء من مستحقاتي المتأخرة، لم يرد أحد على اتصالاتي، ورغم ذلك أرفض شكوى النادي".

وأتم: "منذ بداية الموسم لم أشارك مع الفريق سوى في مباراة واحدة فقط، لكنني كنت متواجدا في التدريبات، وحاليا تم استبعادي عن الفريق نهائيا من قبل الجهاز الفني، لذلك لم يعد لي دورا داخل الفريق، وأتمنى الرحيل دون الدخول في أي مشكلات".

جدير بالذكر أن المصري كان تعاقد مع إسلام جمال بداية الموسم الجاري، بعقد يمتد لثلاث مواسم.