خاص كورة بلس - الزمالك يكشف حقيقة الاهتمام بضم عمر السومة مهاجم أهلي جدة

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 02 يوليو 2022 04:16 م

shareicon

مشاركه

عمر السومة

عمر السومة

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، حقيقة اهتمام إدارة الكرة بالنادي الأبيض بضم السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، بعدما ربطت التقارير تحركات اللاعب بالانتقال إلى أحد الأندية المصرية وأشارت تلك التقارير السعودية إلى تحرك السومة لإجراء محادثات مع مسؤولي النادي، لحسم مصيره، خاصة بعد هبوط الراقي لدوري الدرجة الأولى السعودي.

وقال مصدر مسئول بالزمالك لـ"كورة بلس":"لم نفاوض السومة، وليس هناك أي تحرك سواء شفهي أو رسمي للتفاوض حول الصفقة"، وهبط أهلي جدة، إلى دوري الدرجة الأولى السعودي لأول مرة في تاريخه، بعد تعادله سلبيا مع الشباب، وتوقف رصيده عند 32 نقطة، ورافقه الفيصلي والحزم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "المواطن" السعودية، فإن إدارة أهلي جدة تفكر مؤخرا في التخلص من السومة بسبب راتبه الكبير، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، مما يفتح الباب أمام كبار أندية الدوري المصري الأهلي الزمالك، بالإضافة إلى القادسية الكويتي، والريان القطري، للحصول على خدمات اللاعب السوري.

ولكن وفقا لما كشفه مصدر مسئول بالزمالك لـ كورة بلس أصبح النادي الأبيض خارج الصفقة أو التفاوض حولها حيث لم يدخل اللاعب حسابات إدارة النادي لضمه لذلك لم يتم التحرك نحو التفاوض معه.