توتي: لا أصدق انتقال رونالدو إلى روما.. وهذه خطتي في الفترة المقبلة

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 02 يوليو 2022 04:26 م

shareicon

مشاركه

توتي

توتي

كشف فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، حقيقة انضمام كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الإيطالي، في ظل التقارير التي تشير إلى إمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

طالع أخبار روما من هنا

وأشار توتي إلى أنه يعرف جيدا وضع نادي روما حاليا، ولا يُصدق فكرة انتقال رونالدو إلى الفريق الإيطالي، مشددا على أنه كان هناك مفاوضات مع باولو ديبالا بالفعل ولكن توقفت فجأة.

قال توتي في تصريحاته عبر شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" فكرة انضمام رونالدو إلى روما لم أصدقها أبدا، أعرف الواقع الحالي بالنادي، ولكن إذا انضم بالفعل سيكون أمرا رائعا، وكل مشجعي روما سيكونون سعداء.

وعن باولو ديبالا لاعب يوفنتوس السابق قال: "كانت صفقة مُمكنة ولكن بعد ذلك حدثت أشياء أخرى واختفت، وسيذهب إلى مكان أخر ولا أعرف أين، كنت آمل أن يأتي إلى روما، وكان هناك محادثات معه ولكن لا أعرف تفاصيل المفاوضات" 

وعن خططه للمستقبل قال: "أنا عجوز الآن، مؤخرا كنت أتحدث للإعلام أكثر، ولكني في الفترة المقبلة سأبحث عن بعض المواهب في العالم" 

وبشأن صفقات الميركاتو الصيفي الإيطالي، التي أثارت اهتمامه حتى الآن، قال توتي: "حسنًا.. عودة لوكاكو بمثابة انقلاب كبير.. الشيء نفسه بالنسبة لبوجبا، الذي سيعود إلى يوفنتوس.. دعونا نأمل أن تتمكن فرق الوسط القريبة من القمة، من إجراء بعض الصفقات المهمة".