مانشستر يونايتد يبدأ التخطيط للميركاتو الصيفي بصفقتين

كتب : محمد عادل

السبت، 02 يوليو 2022 08:23 م

shareicon

مشاركه

يونايتد

يونايتد

تشير تقارير صحفية إلى رغبة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في إتمام صفقتين قبل بدء رحلة المباريات الاستعدادية للموسم الجديد والمقرر إقامتها في كل من تايلاند وأستراليا.

هذه هي المرة الأولى التي لم يتعاقد فيها مانشستر يونايتد مع لاعب في شهر يونيو منذ عام 2010، لكن الفريق ينتظر الكثير من التغيرات والصفقات مع قدوم الهولندي إريك تين هاج كمدرب للفريق.

موقع "Manchester Evening News" الإنجليزي نشر تقريرًا حول اقتراب مانشستر يونايتد من إتمام صفقتي الهولنديين فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني وتيريل مالاسيا ظهير أيسر فريق فينورد الهولندي.

التقرير أشار أيضًا إلى أنهم يخططون لإتمام الصفقتين فبل سفر الفريق إلى بانكوك عاصمة تايلاند الجمعة القادم في بداية رحلة المباريات الاستعدادية للموسم الجديد.

من جاتبه، أوضح الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بموقع سكاي سبورتس والمختص بأخبار الانتقالات أنه قد تم الاتفاق بشكل كبير بين مانشستر يونايتد وفينورد على ضم مالاسيا البالغ من العمر 22 عامًا مقابل 17 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد عرض مبلغ يقدر بـ43 مليون يورو على فريق أياكس أمستردام الهولندي من أجل ضم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز قلب دفاع الفريق، من أجل تطوير الخط الدفاعي الخاص بالشياطين الحمر، والذي تلقى مرماه 57 هدفًا في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الماضي.

يذكر أن جولة مانشستر يونايتد الاستعدادية للموسم الجديد ستبدأ يوم 12 يوليو بمواجهة كبيرة أمام ليفربول على ملعب راجامانجالا في بانكوك.