مصدر لـ "كورة بلس" يكشف تفاصيل مفاوضات ويجان لضم محمود جاد.. مليون إسترليني جاهزة

كتب : عبده الليثي

السبت، 02 يوليو 2022 09:19 م

shareicon

مشاركه

محمود جاد

محمود جاد

يواصل نادي ويجان أتلتيك الإنجليزي، مفاوضاته لضم محمود جاد حارس مرمى إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية ليدافع عن ألوانه في التشامبيونشيب في الموسم المقبل بعد تألقه مع النادي البترولي خلال الفترة الماضية.

وكان أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي أكد في تصريحات خلال الأيام الماضية، أن مجلس الإدارة تلقى اتصال هاتفي من أجل الاستفسار عن محمود جاد حارس المرمى من قبل نادي ويجان أتلتيك.

وعلم "Kora Plus" من مصدر خاص، أن المفاوضات مستمرة من أجل ضم محمود جاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاقتناع من قبل الجهاز الفني بضم اللاعب.

وأضاف المصدر أنه تم تقديم عرض رسمي لنادي إنبي خلال الأسبوع الماضي، من أجل ضم محمود جاد، ولم يتم إرسال العرض حتى تأكد النادي الإنجليزي أن إنبي لديه استعدادًا للاستماع للعرض المقدم.

وعن قيمة العرض المقدم من نادي ويجان أتلتيك لضم محمود جاد، قال المصدر: "العرض المقدم في الوقت الحالي هو بمقدار مليون استرليني، والنادي الإنجليزي ينتظر الرد من إنبي خلال الأسبوع المقبل".

هناك بعض اللوائح التي تمنع اللاعبين بالتواجد في البطولات الإنجليزية بسبب عدد المشاركات مع منتخبات بلادهم، وهو العائق الذي من المحتمل أن يواجه محمود جاد حال إتمام الصفقة.

وقال المصدر في هذا الصدد: "محمود جاد تم استدعاءه في المنتخب الأول، وهذا يعد حلًا للمشاركة مع الفريق الإنجليزي، وفي حالة وجود أزمة، سيتم إعارته لنادٍ أوروبي آخر حتى يعود للفريق بعد حل الأزمة".

ويعد محمود جاد من الحراس المميزين خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يدخل في ترشيحات فريق قوي مثل ويجان أتلتيك العائد حديثًا للتشامبيونشيب.