لابورتا: لا توجد نية لبيع دي يونج

كتب : محمد عادل

الأحد، 03 يوليو 2022 01:15 ص

shareicon

مشاركه

دي يونج

دي يونج

أكد خوان لابورتا رئيس فريق برشلونة الإسباني أنه لا توجد نية لبيع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق، مؤكدأ على رغبة اللاعب في البقاء مع البلوجرانا.

كانت الأنباء تشير إلى تقدم المفاوضات بين برشلونة ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضم دي يونج، وكانت المفاوضات وصلت في قيمة الانتقال إلى 65 مليون يورو، إلا أن المبالغ المضافة تظل هي العائق بين الفريقين بحسب ما كتب الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بموقع سكاي سبورتس.

إذاعة كوبي الإسبانية نقلت تصريحًا للابورتا قال فيه: "هناك أندية عديدة تريد التعاقد مع دي يونج، لكننا لا نرغب في بيعه، خاصةً أنه يريد البقاء مع الفريق، وسنفعل كل ما بوسعنا لإبقائه، رغم وجود مشكلة في راتبه، إلا أننا نحاول حلها".

وتحدث لابورتا عن وضع الفرنسي عثمان ديمبلي مع الفريق بشكل مقتضب، حيث قال: "أوجه رسالة إلى ديمبلي وأقول له، إذا تقبلت أوضاعنا الاقتصادية، فيمكنك البقاء مع الفريق".

وعن مفاوضات الفريق الكاتالوني مع البراويلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد الانجليزي قال: "تحدثنا مع مسئولي ليدز، وما حدث هو أن هناك أندية عديدة قدمت عروضًا لضم اللاعب، ونحن نعلم أنه يريد القدوم إلى برشلونة".

واختتم لابورتا تصريحاته للصحفيين بالإعلان عن مواعيد التعاقد مع الغاني فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستينسن، فقال إن التعاقد مع كيسي سيتم الإعلان عنه يوم 5 يوليو، أما كريستينسن فسيتم الإعلان عن التعاقد معه يوم 6 يوليو القادم.