موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

السبت، 02 يوليو 2022 11:17 م

shareicon

مشاركه

موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ضرب فريق الأهلي موعدًا قويًا أمام نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر، بعد الفوز اليوم أمام بتروجيت، ويرصد لكم Kora Plus موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

وحسم الأهلي تأهله لنهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021 بعد فوزه اليوم أمام نظيره بتروجيت بهدفين دون رد اليوم ليضرب موعدًا مثيرًا مع الزمالك في قمة مصرية جديدة.
 
وافتتح محمد مجدي "أفشة" التسجيل مبكرًا للنادي الأهلي في الدقيقة 6 بعدما تسلم تمريرة رائعة من علي معلول، ويسدد كرة صاروخية في مرمى بتروجت.

وجاءت الدقيقة 72 ليقتل محمد عبد المنعم المباراة بعدما حول عرضية علي معلول من ضربة ركنية برأسية إلى مرمى بتروجت، معلنًا تقدم الأهلي بهدفين دون مقابل.

وكان الزمالك قد صعد أيضًا لنهائي كأس مصر لموسم 2020-21، بعد مشوار مميز، استطاع خلاله تخطي عقبة مصر للمقاصة ثم الفوز أمام أسوان بهدفين لهدف في ربع ونصف النهائي على الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة بنهائي كأس مصر

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك على أرضية ملعب استاد القاهرة يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك بكأس مصر

تُذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 عبر خاصة البث المباشرة من خلال موقع "koraplus" وجميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع.

هذا إلى جانب بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل التلفزيوني لمباريات الدوري والكأس.