برشلونة متفائل بشأن ديمبيلي

كتب : محمد عادل

الأحد، 03 يوليو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

ديمبلي

ديمبلي

تشير تقارير صحفية إلى أن هناك حالة من التفاؤل تسود أرجاء فريق برشلونة بشأن التجديد للاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي في الفترة القادمة.

ديمبيلي كان قد انتهى عقده مع البلوجرانا في 30 يونيو الماضي، ويحق له الانتقال لأي فريق بشكل حر، وتواترت الأنباء حول رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أشارت في تقرير لها إلى رغبة ديمبلي في البقاء ضمن صفوف الفريق الكاتالوني، ويأمل في الوصول لحل سريع من أجل تمديد تعاقده.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى أن برشلونة أصبحت قريبة من التجديد لديمبيلي بعد مشاورات ومحاوثات طويلة بين الطرفين، حتى مع خفض راتب ديمبلي بنسبة 40%، حيث أن راتب ديمبيلي بعد من الأعلى في الفريق، وتخفيضه بهذه النسبة سيساعد البلوجرانا على التجديد.

من جانبه، قال الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بموقع سكاي سبورتس والمهتم بأخبار الانتقالات عبر حسابه على موقع تويتر بأن التجديد سيكون لموسمين حتى يونيو 2024، وأن المفاوضات لا تزال سارية مع إصرار تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مصمم على الإبقاء على ديمبلي، ولكن لا يوجد شئ مؤكد بنسبة 100% حتى اللحظة.

ديمبلي شارك مع برشلونة في 32 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 13 هدفًا آخر.