مستجدات صفقة يحيى جبران.. جلسة الناصيري تؤجل ملف انتقاله إلى الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 03 يوليو 2022 12:17 ص

shareicon

مشاركه

يحيى جبران

يحيى جبران

كشف مصدر مقرب من يحيى جبران لاعب الوداد المغربي إن الساعات الماضية شهدت عقد جلسة بين اللاعب وسعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي تحدث خلالها مع اللاعب حول أهمية استمراره مع الوداد وتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع توفير حوافز له من خلال المشاركة مع فريقه في كأس العالم للأندية بعد التتويج بالنسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المصدر ذاته إن يحيى جبران تلقى أيضًا عروض شفهية من بيراميدز وبعض أندية الدوري السعودي بخلاف عرض نادي الوداد المغربي لتجديد عقده وبقائه مع الفريق ولكنه سيكون من الناحية المالية أقل العروض المقدمة إليه إلا أن جلسة رئيس النادي المغربي معه قد تغير مصيره.

وشهدت الفترة الماضية تواجد يحيى جبران ضمن دائرة اهتمامات الزمالك مع تأكيد اللاعب لوسطاء إنه أتم اتفاقه حول الانتقال إلى النادي الأبيض في الموسم الجديد ولكن مع الجلسة التي عقدها معه رئيس الوداد المغربي قد تتغير وجهة اللاعب خاصة مع وصول عروض شفوية جديدة إليه لذا سيحرص اللاعب على مناقشة كل الأمور مع وكيل أعماله قبل تحديد وجهته بشكل نهائي في الموسم الجديد سواء بالبقاء في الوداد من عدمه.

وبذلك جاءت جلسة الناصيري مع اللاعب لتؤجل خطوة انتقاله إلى الزمالك وحسم جبران لمصيره بشكل نهائي سيكون خلال الفترة القادمة خاصة مع المباحثات المختلفة التي سيقوم بإجرائها مع وكيل أعماله.