أزمة تهدد مشاركة ميلان أمام برشلونة في كأس جامبر

كتب : محمد عادل

الأحد، 03 يوليو 2022 12:37 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة ميلان

برشلونة ميلان

قالت تقارير صحفية إن نادى ميلان الإيطالي لن يواجه فريق برشلونة الإسباني فى لقاء كأس خوان جامبر السنوي، والمقرر إقامته في السادس من أغسطس المقبل على ملعب كامب نو.

ونظرًا لإقامة كأس العالم 2022 في قطر نوفمبر المقبل، فإن مسابقة الدوري الإيطالي ستبدأ يوم 13 أغسطس وهو ما يعد مبكرًا عن المعتاد، فاستقر ميلان على لعب 3 مباريات ودية في شهر يوليو الحالي في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن بطل الدوري الإيطالي لن يواجه برشلونة فى لقاء كأس خوان جامبر، مكتفيًا بمبارياته التحضيرية التي تم الاتفاق عليها، حيث سيواجه وديًا كلًا من كولن الألماني يوم 16 يوليو، ثم زالاجيرسيك المجري يوم 23 يوليو، ويختتم مبارياته بمواجهة مارسيليا الفرنسي يوم 31 يوليو الحالي. 

وكان فريق روما الإيطالي قد فسخ عقده مع برشلونة من طرف واحد، وأعلن عن عدم مواجهة البلاوجرانا في كأس خوان جامبر.

على جانب آخر، أشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان هو السبب الرئيس وراء انسحاب روما من مباراة كأس خوان جامبر ضد برشلونة، خاصة أن هناك علاقة قوية مع دان فريدكين رئيس نادي العاصمة الإيطالية.

وقالت إن رئيس باريس سان جيرمان طلب من رئيس روما عدم خوض المباراة، باعتبار أن برشلونة أحد الأندية الثلاثة التي ما زالت مستمرة في مشروع دوري السوبر الأوروبي، برفقة كل من ريال مدريد ويوفنتوس.

جدير بالذكر، أن فريق برشلونة يستعد للتحرك قضائيا ضد نادي روما، والحصول على تعويض عن الأضرار التي تسبب بها قراره المفاجئ بالانسحاب.