ديلي ميل: وكيل رونالدو التقى بمالك تشيلسي الأسبوع الماضي

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 03 يوليو 2022 01:21 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

كشفت صحيفة "ديلي ميل" كواليس جديدة في رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد في الرحيل عن صفوف فريقه بسبب رغبته في التواجد مع فريق يُنافس بدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

طالع أخبار رونالدو من هنا

قالت "ديلي ميل" إن رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد لم تكن مفاجأة، في ظل تراجع مستوى الفريق، ولكن الجزء الثاني من المعادلة هو الأصعب، والذي يكمن في إمكانية انتقاله لناد جديد قادر على دفع راتبه البالغ 15 مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، فليس هناك العديد من الأندية التي يعتبرها رونالدو مقبولة ويُمكنها تحمل تكاليف "مشروع الدون".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان في نزاع دائم مع رالف رانجنيك المدير الفني السابق لليونايتد، والنزاع كان بسبب مشاورتهما في أفضل طريقة للتدريب، وشعر بعض اللاعبين أن البرتغالي يُزعزع استقرار الفريق في غرفة الملابس.

وأكدت الصحيفة أن خورخي مينديز وكيل رونالدو التقى بمالك تشيلسي الجديد تود بويلي الأسبوع الماضي، وتوماس توخيل مدرب البلوز كحال رالف رانجنيك وتين هاج مدرب اليونايتد الحالي يريد مهاجما نشطا يُمكنه الضغط والتأثير بشكل مميز، ولكن توخيل مثله مثل رالف مدرب اليونايتد السابق الذي يرى أن الدون لا يخدم خطته في الضغط على المنافسين.