كواليس المفاوضات مع فرانك دي بور لقيادة المنتخب.. "لن يدرب الفراعنة"

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 03 يوليو 2022 04:57 م

shareicon

مشاركه

فرانك دي بور

فرانك دي بور

كشف مصدر مقرب من الهولندي فرانك دي بور، المدير الفني السابق لمنتخب هولندا، حقيقية اقترابه من تدريب منتخب مصر خلال الفترة الحالية، خلفا للمدرب إيهاب جلال، الذي تمت إقالته من منصبه الشهر الماضي.

وكان مصدر باتحاد الكرة كشف لـ"koraplus" في الساعات الماضية، عن تفاوض الاتحاد مع فرانك دي بور لتولي تدريب الفراعنة وأنه المدرب الأقرب لقيادة الفريق الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وتواصل "koraplus" مع مصدر مقرب من فرانك دي بور، لمعرفة حقيقة اقتراب المدرب من تدريب المنتخب، وهل عُرض عليه الأمر أم لا؟ وما هو موقفه من عرض اتحاد الكرة المصري؟.

وقال المصدر:"اتحاد الكرة بالفعل دخل في مفاوضات مع فرانك دي بور لعرض عليه تدريب المنتخب المصري خلفا لإيهاب جلال، لكن هذه المفاوضات تمت منذ شهر تقريبا".

ويعد هذا الأمر بمثابة، مفاجأة، خاصة إن اليوم مصدر مسئول في اتحاد الكرة قال إن هناك مفاوضات حالية مع الهولندي فرانك دي بور لكن مصدر مقرب من المدرب قال لـ"koraplus" إن المفاوضات تمت منذ شهر.

وأضاف المصدر: "التفاوض في الوقت الحالي بين الطرفين متوقف ولم يتم تجديده مرة أخرى، حيث توقف الكلام منذ شهر ولم يحدث أي جديد"، ويأتي هذا الأمر رغم تأكيد مصدر بإدارة اتحاد الكرة اليوم الأحد لـ"koraplus" أن المدرب الهولندى دخل حسابات الجبلاية في الساعات الأخيرة ويتم التفاوض معه ليكون ضمن قائمة المرشحين لتدريب المنتخب.

وأكمل المصدر: "فرانك دي بور ليس لديه النية في القدوم إلى مصر وتدريب منتخب الفراعنة، وهو ما حسمه منذ أن تحدث معه مسئولي الفراعنة".

وأكد المصدر: "المدرب الهولندي لا تستهويه فكرة التدريب في مصر خلال الوقت الحالي، لذلك أغلق الملف ويركز على المرحلة المقبلة".

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة حدد 150 ألف دولار حد أقصى لراتب المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وذلك وفقا لما أكده مصدر داخل مجلس الجبلاية.