سيتي كلوب .. عمل لا يتوقف وطموحات كبيرة متجددة "فيديو"

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 04 يوليو 2022 01:27 م

shareicon

مشاركه

سيتي كلوب

سيتي كلوب

أصبحت مجموعة أندية سيتي كلوب علامة مميزة في البنية التحتية الرياضية المصرية بمختلف محافظات الجمهورية، خلال أشهر قليلة للغاية، وذلك بفضل الخطط المدروسة التي وضعتها شركة استادات الوطنية في بداية تدشين سلسلة أندية سيتي كلوب لخدمة جميع المواطنين في كافة أنحاء القطر المصري.

منذ أن انطلقت أندية سيتي في 2020 ببروتوكول تعاون ثلاثي بين شركة استادات الوطنية ووزارة الشباب والرياضة وهيئة المجتمعات العمرانية، تشهد إقبال كبير عليها من الجماهير للالتحاق بعضويتها، نظرا للخدمات المميزة التي تقدمها لأعضائها، خصوصا وأن سلسلة الأندية تُقدم خدمات رياضية واجتماعية وفنية وترفيهيه لجميع الأعضاء وبمختلف الأعمار السنية.

بعد مرور أكثر من عامين على تدشين سلسلة أندية سيتي كلوب، أصبح الآن هناك 7 أفرع متاحة للجماهير تقدم خدمات رياضية واجتماعية مميزة لمواطني شبين الكوم وكفر الشيخ وطنطا وبنها وأسوان والأقصر والعبور، وفي الطريق لدخول الخدمة أفرع السويس والمنيا والزقازيق وسوهاج وأسيوط ودمنهور والعاشر من رمضان.

أندية سيتي كلوب تخدم في الوقت الحالي أكثر من 17 ألف أسرة و60 ألف عضو، وهي أرقام كبيرة للغاية في ظل حداثة سلسلة الأندية، بل وتدل على الثقة الكبيرة التي أصبحت تتمتع بها سيتي كلوب لدى الجمهور المصري.

يعد اكتشاف الأبطال والمواهب الجدد في كل اللعبات بجميع المحافظات من أهم أهداف سلسلة أندية سيتي كلوب، لذلك تم الاستعانة بخبرات وخدمات 31 أسطورة رياضية مصرية في مختلف الألعاب للإشراف على أكاديميات سيتي كلوب، كما عملت الإدارة على توفير البيئة المناسبة للأساطير الرياضية لنقل الخبرات للمواهب الصاعدة في 13 لعبة جماعية وفردية.

كما تم التعاقد مع 450 مدرب محترف من أجل متابعة هذه الأكاديميات والإشراف عليها وتدريب الناشئين لمساعدتهم على إخراج مهاراتهم بالشكل الأمثل، خصوصا وأن أندية سيتي كلوب تسعى لتطوير مهارات الأبطال الصغار كل يوم، بجانب الخدمات المجتمعية والترفيهية الموجودة في الأندية، نظرا للرغبة في أن تصبح سيتي كلوب مجمع متكامل تجد فيه الأسرة المصرية كل ما تحتاجه.