وزير الرياضة يستقبل بسنت حميدة وإيهاب عبد الرحمن بعد المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 04 يوليو 2022 02:43 م

shareicon

مشاركه

استقبال بسنت حميدة وإيهاب عبد الرحمن

استقبال بسنت حميدة وإيهاب عبد الرحمن

استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبة المنتخب الوطني بسنت حميدة، عقب تتويجها بميداليتين ذهبيتين في منافسات ألعاب القوى، كما استقبل بطل رمي الرمح إيهاب عبد الرحمن، بعد حصوله على  العاب القوي، الميدالية الفضية بدورة ألعاب البحر المتوسط والتي تستضيفها الجزائر في نسختها رقم 19.

أثنى وزير الرياضة على إنجاز بسنت التاريخي، وأشار إلى أن هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ منافسات ألعاب القوى المصرية، الأمر الذي يستحق الفخر بالفعل.

وأكد أن الدولة المصرية تُساند جميع أبطالها الرياضيين وتقف خلفهم في سبيل تحقيق أفضل النتائج والفوز بالميداليات في البطولات المُختلفة مشددا على أن دورة ألعاب البحر المتوسط تعتبر استعدادا قويا للمنافسة بقوة في الأولمبياد المقبلة.

كما أوضح أن المشروع القومي للموهوبين والذي ترعاه وزارة الرياضة وتشرف عليه بدأ يؤتي بثماره في البطولات المُختلفة، بهدف تدعيم المنتخب الوطني بموهوبين مميزين.

وواصلت بعثة مصر المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا فى مدينة وهران بالجزائر تألقها بعدما ارتفع  رصيد الميداليات إلى 43 ميدالية متنوعة، منها 11 ميدالية ذهبية و 14 فضية و 18 برونزية حتى اليوم 3 يوليو لتصل مصر إلى المركز السابع فى الترتيب العام للدورة وما زالت الفرصة متاحة أمام لاعبى بعثة منتخب مصر لحصد مزيد من الميداليات خلال اليومين المتبقين من عمر المنافسات.