أسرار وخبايا من تجديد عقد صلاح في ليفربول.. ساديو ماني سر الحسم

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 04 يوليو 2022 03:02 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة "ذا أثليتك" كواليس خاصة من تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي حتى 2025، وأشارت إلى أن رحيل السنغالي ساديو ماني وكذلك ديفوك أوريجي ساهم بشكل كبير في استمرار صلاح مع الريدز وتمديد تعاقده.

طالع أخبار ليفربول من هنا

أشار التقرير إلى أن رامي عباس وكيل محمد صلاح أقام في نفس الفندق الذي أقام فيه مالك ليفربول جون هنري قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ريال مدريد بمدينة باريس بفرنسا، ولكن رغم ذلك لم يتحدث الطرفان عن عقد محمد صلاح، وأبلغ رامي عباس وكيل صلاح، مالك النادي الإنجليزي بمطالب صلاح المادية عبر "الإيميل" وفي شهر ديسمبر وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، بسبب رفض ليفربول لمطالب صلاح.

أوضح التقرير أن برشلونة الإسباني كان من ضمن الأندية المُهتمة بضم صلاح، وطالب رامي عباس بضرورة إطلاعهم على وضع صلاح أول بأول وكافة التطورات الخاصة بمستقبله للتفكير في ضمه، قبل أن يجدد صلاح عقده مع ليفربول.

رحيل ساديو ماني وديفوك أوريجي ساهم بشكل كبير، في موافقة ليفربول على مطالب محمد صلاح، خاصة أن النادي الإنجليزي كان يخشى من فكرة انتقال صلاح إلى منافس في البريميرليج، كما أن رحيل ماني وأوريجي ساهم في تخفيض حجم الأجور في ليفربول وتوفير الأموال الأمر الذي ساهم في الموافقة على مطالب محمد صلاح، ثم سافر وفد النادي بقيادة جوليان وارد المدير الرياضي إلى اليونان الأسبوع الماضي من أجل استكمال الإجراءات الخاصة بتجديد عقد صلاح بعد التوصل لاتفاق كامل.

أوضح التقرير أن تصريحات صلاح برغبته في البقاء بصفوف ليفربول، واستمراره حتى نهاية عقده، ساهمت في احترام مُلاك نادي ليفربول له، وساهمت كذلك في الرغبة في تجديد تعاقده والموافقة على مطالبه المادية.