حمزة الجمل بعد الرحيل عن الإسماعيلي: أتمنى أن أكون ساهمت في إعادة شخصية الدراويش

كتب : أحمد وجيه 

الإثنين، 04 يوليو 2022 08:11 م

shareicon

مشاركه

حمزة الجمل

حمزة الجمل

أصدر حمزة الجمل المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، بيانًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عقب قرار مجلس إدارة النادي برحيله عن الفريق، بعد الهزيمة أمام غزل المحلة في الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأندية.

وجاء نص البيان كالتالي: 

"الحمد لله على كل شئ فى الحياة بداية ونهاية، واليوم هى نهاية إدارتى الفنية بالنادى الإسماعيلى، استلمنا الفريق بالدورى لعب 16 مباراة حصد 16نقطة بالمركز الـ17.

واليوم لعب الفريق 6 مباريات فقط حصدنا 9 نقاط بالمركز الـ15‎و النتائج تحتاج لوقت في الأساس، كنا نعمل ليل نهار ونسابق الزمن للنهوض بالنادي بالامكانيات المتاحة. 

بذلنا أقصى ما نستطيع أنا وجهازي المعاون لتطوير النادي ككل واللاعبين فنيًا وخططيًا وبدنيًا ونفسيًا وقد حدث ذلك بالفعل قدمنا أفضل مباراة في تاريخ النادي من سنوات عديدة بشهادة الجميع أمام غزل المحلة في كأس الرابطة ولكن النتيجة ليست مقياس لسير المباراة. 

أتوجه بكامل الشكر للاعبين ولجهازي المعاون وللاعلاميين الشرفاء وأتوجه بالتقدير والاحترام لأعضاء مجلس الادارة ولرئيس النادي على ثقتهم لي في تلك الفترة. 

كما أتوجه بالشكر للجمهور الحقيقي للنادي الاسماعيلي الذي كان خلفنا في كل المباريات ووعدتكم بالتغيير وقد حدث التغيير بالفعل. 

حبي وعشقي للنادي الاسماعيلي لم ولن ينقطع يوما لأي سبب من الأسباب أتمنى من كل قلبي أن أكون قد ساهمت بشكل كبير وعلى قدر المستطاع في رفعة هذا النادي وإعادة هيبته وشخصيته".

وكان الإسماعيلي تلقى هزيمة بركلات الجزاء الترجيحية أمام غزل المحلة في نصف نهائي كأس رابطة الأندية، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.