أسطورة ألمانيا يدعو بايرن ميونخ لاستغلال ليفاندوفسكي للتعاقد مع رونالدو

كتب : محمد عادل

الإثنين، 04 يوليو 2022 09:02 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو ليفاندوفسكي

كريستيانو ليفاندوفسكي

أكد أسطورة الكرة الألمانية لوثر ماتيوس أنه بإمكان إدارة فريق بايرن ميونيخ أن تستثمر لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

كان ليفاندوفسكي قد صرح من قبل أنه سيرحل عن الفريق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتشير الأنباء إلى اقترابه من الانضمام لفريق برشلونة الإسباني.

من جانبه، عبر رونالدو عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حتى لو كلف الأمر التضحية بجزء من قيمة راتبه الذي يصل إلى 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ستار الانجليزية.

ماتيوس كان قد تحدث من خلال مقال له على موقع شبكة سكاي ألمانيا عن تطورات الأوضاع بخصوص الفريق البافاري، حيث قال: " لا يزال روالدو لاعبًا استثنائيًا بما تحمل الكلمة من معنى، حيث أنه بإمكانه المساهمة بـ30 هدفًا على أقل تقدير رغم عمره البالغ 37 عامًا".

وأضاف: "أرى أن مسئولي بايرن ميونيخ يجب أن يستثمروا الأموال التي سيجنوها من بيع ليفاندوفسكي المنتظر في التعاقد مع رونالدو، فإذا كانوا يعتقدون أنه مازال قادرًا من الناحية البدنية على الاستمرار في تقديم  المستويات الكبيرة لموسم أو اثنين، فيجب التعاقد معه على الفور، انه أحد أعظم المهاجمين عبر تاريخ الكرة، وهجوم بايرن سيتطور بشكل ملفت".

واستطرد قائلًا: "حضور رونالدو ستكون له فوائد تسويقية كبيرة للبافاري، فمبيعات قميصه ستجلب أرباحًا مدهشة".

وعن رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد مع الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس، قال ماتيوس: "إذا وافق بايرن على دفع مبلغ 100 مليون يورو كما طلب يوفنتوس، فأنا أفضل ضم رونالدو عن دي ليخت، في ظل وجود مدافعين متميزين في الفريق مثل أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز وبافارد ونيانزو".