أمير مرتضى: بن شرقي سيشارك في نهائي كأس مصر

كتب : محمد جبر

الإثنين، 04 يوليو 2022 11:37 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأبيض سوف يتواجد في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة العام الماضي والتي ستقام أمام الأهلي.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2020 - 2021، يوم الخميس 21 يوليو 2022 على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويشار إلى أن نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن رحيل بن شرقي عن النادي، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم الحالي، بحيث يفضل اللاعب المشاركة خارج بطولة الدوري المصري.

وأضاف منصور، في تصريحات لـ "جمهور التالتة" مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، أن أي لاعب سوف يرحل عن الزمالك قبل 30 أغسطس من نهاية الموسم الحالي سيكون بالتراضي ما بين النادي وما بين اللاعب".

وأكمل:"اللاعب لو مستقبله سيضر حتى البقاء من 30 أغسطس وسيكون غير مركزًا في الملعب فنحن ليس لدينا رغبة في أن يتم ضرر اللاعب على 10 أو 6 أو 7 مباريات، وسيكون لدينا تقدير للاعب حسب رصيده لدينا".

وواصل المشرف العام على الكرة بالزمالك بقوله: "لن نضر أي لاعب في مستقبله، واللاعب يمكن أن يكمل بدون إرادته (ويمسك رجله) وهذا يقوم به بعض اللاعبين الذين ما زالت عقودهم سارية".

وأردف: "سوف نحترم أي لاعب يطالب بالرحيل لأن في الأساس اللاعب ليس طرفًا الموضوع كله لدى القائمين على المسابقة".