الزمالك: نرحب بالمشاركة في السوبر ليج الأفريقي

كتب : محمد عادل

الإثنين، 04 يوليو 2022 11:37 م

shareicon

مشاركه

أمير

أمير

أكد أمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك على ترحيب فريقه بالمشاركة في بطولة السوبر ليج الأفريقية، مؤكدًا بأنها ستكون بطولة جيدة على المستوى الفني والمالي.

كان أمير مرتضى قد أدلى بتصريحات تليفزيونية تحدث فيها عن موقف الزمالك في المشاركة في بطولة السوبر ليج حيث قال: " ليس متاح لدينا معلومات الآن عن السوبر ليج الأفريقي غير الصادرة من كاف، حيث أننا اعتذرنا عن الاجتماع السابق لمناقشة شكل البطولة، ولكننا نرحب بالمشاركة في السوبر ليج، ومن ثم فالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا أصبحت رمزية".

وأضاف: "بطولة دوري أبطال أفريقيا أصبحت غير مجزية من الناحية المالية، حيث الفوز بدوري أبطال إفريقيا يساوي عقد لاعب واحد في نادي الزمالك".

واستطرد قائلًا: " قرار كاف بإقامة النهائي في دوري الأبطال بنظام الذهاب والإياب في أفريقيا مناسب جدًا للظروف المتعلقة بالقارة السمراء".

وعن الدوري المحلي قال أمير: " مش صح ألعب كل 3 أيام مباراة وفجأة ما ألعبش، ما يحدث هو خطأ من الناحية الفنية والطبية والصحية، فليس من المنطقي ألأ ألعب لمدة 12 يوم في منتصف الموسم بدون أي توقفات دولية، ثم يتم ضغط المباريات بشكل مفاجئ".

وعن موقف اللاعبين بداخل الفريق قال أمير: " لو اللاعب شعر أنه مش هيعطي النادي، النادي هيساعده في المكان اللي سينتقل إليه".

وعن جلسته مع محمد ابوجبل حارس مرمى الفريق أشار أمير: " جلستي مع أبو جبل طبيعية، وقابلت قبله عددًا من اللاعبين، ولو أس لاعب يريد مقابلتي سأقابله، لا توجد أية مشكلة".

وعن موقف القيد قال: " أزمة القيد انتهت والزمالك سدد كل ما عليه، وأصبح إتمام الصفقات متاحًا للفريق".

واختتم قائلًا: "سنعلن عن الصفقات الجديدة في نهاية الموسم".