محامي السعيد: الكاس سألت الأهلي عن الحجز على الأموال.. والحكم ليس نهائي

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 12:16 ص

shareicon

مشاركه

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

تحدث هاني زهران محامي عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن تطورات على حجز النادي الأهلي على ممتلكات اللاعب وتجميد أرصدته في البنوك.

وقال زهران في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس 1: "الحكم صدر بتغريم عبد الله السعيد 2 مليون دولار في إبريل 2021 دون حضوره للجلسة، والأهلي لجأ للحجز على أموال عبد الله السعيد في اليوم التالي لصدور قرار المحكمة الرياضية".

وأضاف: "ما قمنا به هو مخاطبة محكمة الكاس، ثم  قام الكاس بإرسال خطاب رسمي للأهلي يطالبه بالرد قبل 4 يوليو حول حقيقة الحجز على أموال عبد الله السعيد وننتظر الرد من الكاف حول الأمر".

وتابع: "الحكم ليس نهائيًا،  والاستئناف سيكون أمام الكاف وليس مركز التسوية والتحكيم، لم نلجأ للفيفا حتى الآن ونحترم تسلسل الإجراءات القانونية".

وأكمل: "أرسلنا 3 دعاوي للجهات القضائية في مصر، لرفع الحجز عن أرصدة عبد الله السعيد، وإثبات مخالفة النادي الأهلي في الحجز على أرصدة اللاعب خاصة أن القضية مازالت متداولة في محكمة كاس". 

وأشار: "رفعنا أيضًا دعوى لرفع حجز وبطلان تنفيذ الحكم وطعنا بعدم دستورية مواد اللجنة الأولمبية ومركز التسوية والتحكيم، ونسير  في إجرائاتنا في مصر لرفع الحجز على أموال اللاعب".
 
وأتم: "رفضنا الاستئناف في مصر بسبب لوائح اتحاد الكرة ومركز التسوية والتحكيم الغير دستورية ولا يصلح أن يكون الاستئناف أمام نفس الجهة الرافضة للطعن".