أول لاعبة مصرية تشارك في دوري أبطال أوروبا: حققت حلم الطفولة

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 06:02 م

shareicon

مشاركه

شروق السيد

شروق السيد

أبدت شروق السيد قائدة فريق وادي دجلة ولاعبة خط وسط منتخب مصر للسيدات، سعادتها البالغة والشديدة بعد إتمام نادي أولمبيا كلوج الروماني التعاقد معها، خلال الميركاتو الصيفي الجاري والمشاركة معه في بطولة دوري أبطال أوروبا  للسيدات، وكونها أول لاعبة مصرية تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا للكرة النسائية.

وقالت لاعبة أولمبيا كلوج الجديدة في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "حققت حلم كان يراودني منذ الصغر ولم اتخلى عنه يومًا، إنتظرت هذه اللحظة كثيرًا وتلقيت عدة عروض للإحتراف من قبل، وكان فريقي يتمسك بخدماتي وحين شعروا أن هذه الفرصة، بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا للسيدات لن تعوض وافقوا على الفور".

وأضافت قائدة فريق وادي دجلة، : "تلقيت هذا العرض منذ عدة أشهر ولكن إدارة النادي رفضت في البداية، خاصة وأن كان مازال الموسم الكروي مستمر ولم نحصد بطولتي الدوري والكأس، وحين إنتهي الموسم عقدت جلسة مع إدارة النادي وتفهموا على الفور، أن هذه الخطوة ربما لا تأتي مجددًا فأبلغوني بالموافقة".

وأشارت لاعبة منتخب مصر للسيدات،: "سأتوجه إلى رومانيا يوم الجمعة القادم 10 يوليو، للإنضمام إلى الفريق والإنتظام في التدريبات الجماعية معه، ثم أجري الكشف الطبي قبل الإنخراط في مران الفريق، ومن المقرر أن أعود بعد ذلك إلى مصر لإنهاء بعض الأمور الشخصية، بالإضافة إلى جمع متعلقاتي".

وأوضحت المحترفة في رومانيا حديثًا، : "البعض يشبهوني في مصر بـ "حسام غالي" والبعض الآخر أطلقوا عليا حسني عبد ربه، وإنتقلت إلى نادي اولمبيا كلوج على سبيل الإعارة لمدة عام، وقمت بتمديد تعاقدي مع فريق وادي دجلة لمدة 5 مواسم قبل الرحيل، وأنتظر ما سيحدث بعد إنتهاء إعارتي".

وودعت قائدة وادي دجلة زملائها في النادي عبر "كورة بلس" قائلة، : "شأفتقدهن كثيرًا أتمنى لهن التوفيق، ومواصلة الإنجازات  والصعود إلى النسخة الثانية من دوري أبطال أفريقيا للأندية، من الصعب أن أترك الفريق وأرحل لكن يومًا ما سأعود أليكن من جديد بلا شك.. سأفتقدكم"