سموحة يكتسح كفر الشيخ بسداسية ويتأهل لدور الثمانية لكأس مصر

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 08:03 م

shareicon

مشاركه

سموحة وكفر الشيخ

سموحة وكفر الشيخ

حقق فريق سموحة فوزا كبيرا على  كفر الشيخ بسداسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق السكندري لدور الثمانية، وينتظر الفائز من مباراة طلائع الجيش ومنتخب السويس لملاقاته في الدور ربع النهائي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق السكندري الذي سعى للتسجيل مبكرا، حتى نجح عبد الكبير الوادي في تسجيل الهدف الأول لسموحة في الدقيقة  14، وتوالت محاولات أصحاب الأرض حتى نجح صديق أوجولا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، وفي الدقيقة 26 أضاف مروان حمدي الهدف الثالث للفريق السكندري.

 ودفع الجهاز الفني لسموحة بعمر صلاح بدلا من الهاني سليمان الذي تعرض للإصابة، وتوالت محاولات أصحاب الأرض للتعزيز في حين سعى كفر الشيخ للتقليص لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بثلاثية.

وفي الشوط الثاني توالت محاولات الفريق السكندري للتسجيل وفي الدقيقة 58 سجل صديق أوجولا الهدف الرابع مستغلا عرضية مروان حمدي ليحولها على يسار الحارس.

 وفي الدقيقة 80 أضاف عبد الكبير الوادي الهدف الخامس للفريق السكندري من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اليا سيلا الهدف السادس في الدقيقة 84، وسعى كفر الشيخ لتقليص الفارق وسجل أحمد جمال الهدف الأول للضيوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز سموحة بسداسية مقابل هدف.