موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد التعادل أمام الجونة

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 11:00 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

وحسم التعادل السلبي مواجهة الأهلي والجونة، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة بالدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري

تُذاع مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر فور انطلاقها من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فيوتشر ، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.

في المقابل، يدخل فيوتشر مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل6 مرات، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.