عماد السيد: هدفنا كان الفوز أمام الأهلي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 06 يوليو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

عماد السيد

عماد السيد

أكد حارس مرمى نادي الجونة، عماد السيد أن هدف الفريق الأساسي في مواجهة الأهلي كان تحقيق الفوز لتعويض الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى قبل الرحيل.

وأعلن تامر مصطفى عقب نهاية المباراة أمام الأهلي رحيل عن الإدارة الفنية لنادي الجونة بالفعل، وتعويض طلعت يوسف له في المرحلة القادمة.

وخرج نادي الجونة بتعادل سلبي أمام ضيفه النادي الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، ليواصل ابتعاده عن مناطق الهبوط.

وعلق عماد السيد في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس": "نحن على علم برحيل تامر مصطفى وجهازه الفني منذ 3 أيام تقريبًا، لذلك تعاهدنا على بذل قصارى جهدنا لتعويضهم في آخر مباراة لهم معنا".

وواصل عماد السيد: "هدفنا كان الفوز على الأهلي ليكون خير تعويض للجهاز الفني، لكننا خرجنا بتعادل في النهاية وراضيين عن ذلك".

وأكمل عماد السيد تصريحاته: "التعادل مع الأهلي سيكون بمثابة نقطة انطلاق جديدة لنا في الموسم الحالي، أظهرنا التزام تكتيكي وبذلنا جهد كبير اليوم وسنواصل على نفس المنوال فيما هو قادم".

وبهذا التعادل السلبي ارتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد الجونة 22 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.