مهاجم طرابزون التركي عن انضمام تريزيجيه: سأكون أفضل بوجوده

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 06 يوليو 2022 12:23 م

shareicon

مشاركه

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

علق إيدين فيسكا، مهاجم نادي طرابزون سبور التركي، عن انضمام الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا السابق ومنتخب مصر، إلى فريقه بداية من الموسم الجديد.

وانضم تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور التركي لمدة 4 سنوات، وأشارت التقارير التركية إلى أن قيمة الصفقة تبلغ 4 ملايين يورو سيدفعها النادي التركي لأستون فيلا على 4 أقساط بواقع مليون يورو كل موسم.

وأكد إيدين فيسكا، في تصريحات أبرزها موقع "ntvspor" التركي: "أريد الفوز بالبطولات مرة آخرى، لقد قمنا بتدعيمات قوية، وسنكون أقوى، وهناك شئ آخر مهم في كرة القدم، هو روح الفريق".

وعن انضمام تريزيجيه إلى طرابزون التركي، قائلًا: "ربما كان أحد أفضل الأجنحة في تركيا قبل بضع سنوات، ثم ذهب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليس من السهل أن أذهب إلى الدوري الإنجليزي، وألعب هناك". 

وتابع: "تريزيجيه لاعب رائع، كنت سعيدًا جدًا بانضمامه، كلما كان لاعبي الأجنحة أفضل ذلك يؤثر علىٍ وسأكون أفضل، هو شخصية جيدة، محترف جيد، تحدثنا قليلاً".

وأتم إيدين فيسكا، تصريحاته قائلًا: "سنلعب الدور الفاصل بدوري أبطال أوروبا، والهدف الأول بالنسبة لنا هو دخول المجموعات في دوري الأبطال، لدينا لاعبون ذوو خبرة، أتمنى أن تكون مباراة جيدة للجميع".