تشيلسي يستهدف التعاقد مع لاعب سبورتنج لشبونة

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 06 يوليو 2022 01:07 م

shareicon

مشاركه

نونيز

نونيز

تشير تقارير صحفية إلى رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع ماتيوس نونيز لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نونيز البالغ من العمر 23 عامًا كان قد قدم أداء مميزًا مع سبورتنج لشبونة  خلال الموسم الماضي، ولفت الانتباه بشدة خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، لدرجة جعلت الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يشيد بأدائه ويضعه ضمن أفضل لاعبي خط الوسط في العالم حاليًا

صحيفة أبولا البرتغالية نشرت تقريرًا حول تقدم البلوز بعرض من أجل استقدام نونيز مقابل 50 مليون يورو، وأنهم على استعداد للتعاقد مع اللاعب البرتغالي في أقرب وقت.

ومن المفارقات أن نونيز يعد أحد اللاعبين الذي يتولى وكيل الأعمال المعروف جورجي مينديز إدارة أعماله، وكان مينديز كان قد اجتمع بـ تود بويلهي مالك تشيلسي من أجل مناقشة موقف العديد من اللاعبين.

تشيلسي لم يقم حتى الآن بالتعاقد مع أي من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الخطط الموضوعة بشأن تحديث وتطوير الفريق بقيادة الألماني توماس توخيل، وعلى الرغم من وجود الرغبة في التعاقد مع عدد من اللاعبين من أجل الاستعداد للموسم الجديد، ومن ثم القدرة على المنافسة على البطولات المختلفة.