الجونة يُوجه الشكر إلى تامر مصطفى وجهازه المعاون بعد التعادل مع الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 06 يوليو 2022 01:13 م

shareicon

مشاركه

تامر مصطفى مدرب الجونة

تامر مصطفى مدرب الجونة

أصدر نادي الجونة، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيل تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول، بعد اتفاق الطرفين على إنهاء العقد بالتراضي.

وقاد تامر مصطفى، فريق الجونة بالأمس، في مباراته الأخيرة أمام الأهلي، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد بيان نادي الجونة، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توصل مجلس إدارة نادي الجونة والمدير الفني للفريق الأول تامر مصطفى، لاتفاق بإنهاء العقد المبرم بين الطرفين بالتراضي".

واستكمل البيان: "يعبر نادي الجونة عن اعتزازه بالفترة التي قضاها تامر مصطفى، على رأس القيادة الفنية للفريق الأول بالجونة، والتي كان فيها مثالًا للمدرب الكفء على الصعيد الفني إلى جانب كونه شخصية متفردة على المستوى الأخلاقي والإنساني".

وأضاف: "يتقدم على هذا الصدد مجلس إدارة نادي الجونة والعاملين بالنادي بكل الشكر للكابتن تامر مصطفى على كل ما قدمه للنادي وعلى ما اظهره من احترام ورقي، متمنين له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة".

وأتم بيان النادي: "كما يتقدم نادي الجونة بخالص الشكر والامتنان للطاقم الفني المعاون والمتمثل في طارق سليمان ورضا الفداوي وأحمد صديق ومحمد مصطفى، الذين قاموا بدورهم على أكمل وجه بكل إخلاص وتفاني".