حمزة الجمل: أنا مدير فني للإسماعيلي حسب النتائج ولم أهرب من المسئولية

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 06 يوليو 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

حمزة الجمل

حمزة الجمل

أكد حمزة الجمل، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، إنه يمارس عمله بشكل طبيعي، رغم الخسارة من غزل المحلة، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية، مشددًا على أن ما حدث من أنباء عن رحيله عن قيادة الدراويش يُعد "زوبعة فنجان".

وقال حمزة الجمل في تصريحات إذاعية: "بعد الخسارة من غزل المحلة في كأس الرابطة حدث اتصال هاتفي بيني وبين يحيي الكومي رئيس النادي وكان يتسأل على اسباب الخسارة وكان يهمه التواجد في النهائي وبالتأكيد أنا نفس الشيء".

أضاف: "كان في نوع من الحزن من جانبي وكنت متعصب بعض الشيء واختلافنا في الأمور".

أكمل: "بعد عدم وجودي في المباراة الودية أمام منتخب الشباب وعدم وجودي كان لأسباب شخصية وبعدها خرجت شائعات من داخل النادي عن رحيلي"، متابعًت: "شاهدت الأخبار والمفاوضات مع المدربين قررت نشر بيان رحيلي عبر صفحتي الشخصية".

وواصل: "مجلس الإدارة اجتمع ورأي أن الجهاز الفني يعمل بشكل مميز ولا بد من استكمال مهمته، وأنا كنت مصمم على الرحيل ولكن اصرار المجلس ويحيي الكومي رئيس النادي سبب بقائي".

وعن حديث بعض أعضاء المجلس عن عدم سيطرته على الفريق رد قائلاً: "لم أهرب من المسئولية وهناك تمسك من بعض أعضاء مجلس الإدارة وليس كل المجلس حتى أكون واضحًا لكني واثق من بقاء الفريق".

وبسؤاله عن مدة تعاقده مع الاسماعيلي رد قائلاً: "في مصر الأمور مختلفة بعد الفوز في المباريات أصبح أفضل مدير فني في مصر وبعد التعادل او الهزيمة أصبح الأسوء"، مُختتمًا: "أنا مدير فني مع الإسماعيلي حسب النتائج وهذا شعوري".