مران الزمالك.. عبد الشافي يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل.. وتدريبات خاصة للثلاثي

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 06 يوليو 2022 07:40 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس.

وخاض محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، ويؤدي "عبد الشافي" المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في الركبة.

واحتفل لاعبو الزمالك بعيد ميلاد محمد عواد حارس مرمى الأبيض قبل انطلاق مران اليوم.

وأقام لاعبو الزمالك والجهاز الفني ممرا شرفيا لمحمد عواد احتفالا بعيد ميلاده ، وتمنوا له عاما سعيدا مليئا بالنجاح والبطولات مع نادي الزمالك.

وفي سياق متصل خصص الجهاز الفني للزمالك تدريبات فنية للثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" وحمزة المثلوثي خلال تدريبات اليوم، وخاض الثلاثي تدريبات فنية وبدنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال بالفريق. 

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في ختام مران اليوم، شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة .

و عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة سريعة مع محمود حمدي "الونش" على هامش التدريب، ونقل "فيريرا" بعض التعليمات الفنية لـ"الونش" لدوره الكبير في قيادة دفاع الزمالك برفقة زملائه في الفترة المقبلة بجانب ضرورة استمرار منحه تعليمات للمدافعين الشباب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.